عن عراق سيرف

شركة استضافة عراقية

عراق سيرف لخدمات الويب المتكاملة

بدأت عراق سيرف في أوائل عام 2007 وتعتبر واحدة من أقدم شركات الاستضافة في العراق ومجالاتها المختلفة ، نقدم خدمات في المجالات عديدة منها استضافة المواقع ، استضافة الموزعين ، استضافة سيرفرات VPS لينكس وويندوز، السيرفرات الكاملة ، والعديد من الخدمات الأخرى، تساهم بشكل فاعل في زيادة التواجد العراقي والعربي على الشبكة من حيث الكم والجودة بدافع من شغفنا بالتكنولوجيا وحلول الويب المختلفة مع رؤية لمواكبة تطوير تطبيقات الويب واستخدام أحدث أنظمة الحماية والأمن على الأنترنيت ، تفخر شركة عراق سيرف بمعاييرها وحلولها عالية الجودة المقدمة للمستخدمين مع ترك مساحة لبرامج مفتوحة المصدر للمطورين كأحد أهم الخيارات الآمنة.

رؤيتنا

رؤيتنا هي تقديم خدمات متطورة وحديثة للمحتوى الرقمي العراقي ، ولا سيما في برمجة المواقع وتصميم التطبيقات للتنافس في السوق العربية والعالمية وجذب أعلى معدلات الزيارات ومشاهدة لهذا المحتوى.

مهمتنا

نحاول دائمًا إيجاد حلول جديدة ونلزم أنفسنا بتقديم كل ما هو جديد وفريد ​​لتحقيق نجاح عملائنا والشفافية في السعي لتحقيق ثقة عملائنا وضمان حقوقهم ورعايتهم ، نحن مقتنعون بأن رعاية عملائنا هي أحد أهم عوامل نجاحنا.

رسالتنا

استخدام التقنيات الحديثة لزيادة تواجد عملائنا على الإنترنت بفضل البيئة المبتكرة التي نلتزم فيها بتقديم كل ما هو جديد بسعر معقول وخدمة استثنائية.

لديك أي استفسار ؟

فريقنا مستعد دائما للرد على استفساركم