تجميد بطاقات بايونير Payoneer

بايونير هي شركة دفع الإلكتروني عبر الإنترنت تفيد المهنيين والشركات عند إجراء الدفعات واستلامها في جميع أنحاء العالم تأسست الشركة عام 2005 وتعمل في أكثر من 199 دولة حول العالم.

قصة الموضوع هي أن بايونير كشركة وبنك إلكتروني ليست طرفاً في هذه المشكلة على الإطلاق، ولكنها تعتمد على إصدار بطاقات لحسابات عملائها لشركة أخرى تسمى WireCard، وهي الشركة المعنية لتلقي التحويلات من وإلى بطاقة بايونير الخاصة بالعميل، تم تعليق WireCard من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ولم يعد بإمكانها الوصول إلى أموال العملاء.
ما حدث هو أن شركة WireCard تقدمت بتقارير مالية مبالغ بها وبزيادة 1.9 مليار يورو على الحجم الإجمالي لحسابات العملاء الأمر الذي قد يكون الغاية منه رفع قيمتها السوقية وسعر سهمها لكن هذه التقارير غير الدقيقة تعرضت للمراقبة والتنقيح من طرف هيئة الرقابة المالية FCA Financial Conduct Authority لينتهي الأمر بتجميد عمل هذه الشركة (قد يكون توقف مؤقت ) الى حين البت في هذا الأمر بشكل نهائي وقطعي.

وفقًا للنص الموجود في الرسالة ، لا تزال التفاصيل غير واضحة ويصعب فهمها. أكدت الهيئة الرائدة (المتأثرة بهذه الأزمة ) أنه يمكن لحامل البطاقة سحب الأموال من البطاقة من حسابه الرائد وسحبها بطريقة ما ، وهو تحويل الرصيد إليه مباشرة حساب مصرفي بدلاً من محاولة السحب من خلال البطاقة الخاملة الآن.

رسالة من بايونير بخصوص الحسابات

تحديث جديد بتاريخ 30 يونيو 2020
يسعدنا أن نخبرك بأن FCA قد أكملت تدقيقها ورفع التجميد على بطاقة Payoneer Prepaid Mastercard®. نحن نعلم أن هذه الفترة كانت صعبة بالنسبة لك. نحن نُقدِّر سعة صدرك ودعمك أثناء عملنا على حل الموقف بسرعة.

تحديث رفع التجميد عن بطاقات بايونير

تحديث جديد بتاريخ 2 يوليو 2020
أخبار جيدة! لقد نجحنا في إعادة تنشيط جميع الخدمات التي كانت لديك في السابق على بطاقة Payoneer Prepaid Mastercard® لمنحك وصولاً كاملاً إلى جميع القيمة التي نقدمها. مرة أخرى ، سيتم استلام أموالك مباشرة إلى بطاقتك ، حيث ستتمكن من السحب إلى حسابك المصرفي المحلي ، وإجراء عمليات الدفع واستخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي وفي عمليات الشراء. بينما أبلغنا سابقًا أن هذا سيكون متاحًا يوم الاثنين 6 يوليو ، استمعنا إلى ملاحظاتك وعملنا بجد لتقديمه. بطاقتك آمنة أكدت هيئة السلوك المالي (FCA) أن جميع أموال حاملي البطاقة آمنة ومحفوظة بالكامل في حسابات أمانة محمية في البنوك الرائدة في المملكة المتحدة. علاوة على ذلك ، ولتيسير الأمر عليك ، نحن نقف وراء بياننا بأن أموالك آمنة بنسبة 100٪.

تحديث جديد وارجاع كافة خدمات بايونير والعمل بشكل طبيعي

وبهذا تم حل جميع المشاكل المتعلقة و رفع تجميد عن بطاقات بايونير، ويمكن للعملاء الآن استخدام خدمات بايونير بشكل طبيعي

Share on facebook
Share on twitter

مواضيع ذات صلة